.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `زكريا: يالله نوضييي لمممك رجوى: واا شعرييييي عقل عليييييهااااا زكريا: (شاف فليلى بجدية) hermosa quiero almorzar ليلى: (ضحكت) شفليييك على الحب كايهضر بالأسبانية رجوى: أويلي راه 7سنين ديال الغربة هههههه زكريا: تيييي سيريي حطي لينا لهناااا ليلى: جاااااك جوووع رجوى: فيااا الموت دجوووع ليلى: دابا نتييي خلاااص نوضي تگعديي لهناااا حطييي معايا شفتك عجبك الحال دايرة رجل على رجل رجوى: إوا صافي حطييي نتييييي بلا نگييير زكريا: (ضربها لراسها) نوضي عونيييهاااا يالاه ..... رجوى غوبشت وناضت تابعاها للكوزييينة وليلى كاتنكر علييييها وهي فمها سليط كثر منها مابغاتش تسكت حطو داكشي لي طيبت ليلى دجاجة محمرة وشلاضة ولموناضة محطوطة داكشي كايشهي نيييت وطبسيل ديال ديسير غير داك الغالية تفح و مووز مكاينش .... زكريا قد الكلسة قطع الخبز بدااا كايحشي ففمو وهوما معااااه رجوى كان فييها الموت ديال جوع دخلت فداكشي طول وعرضض زكريا حتى قرب يسالي بطنز مطلعها على ليلى ..... زكريا: المرقة كيف الماء حتى مدااق ليلى: (خرجت عينيها) أويلي على كيف الماء شوف كيفاش خاترييين ساعة وأنا نشحر فيهم زكريا: لا باينة ليلى: (طلعت حاجب) إوا هي إلى جمعتي يديييك زكريا: (شاف فيها) غاندهن ليييك بيها وجهك رجوى: (ضحكت وفمها عامر) ههههههه الماسك ليلى: حطو فوجهك نتاااا نيييت نوض نوض شكاتعرف فطياااب حتى عمرتي كرشك عاد كاتهضر زكريا: (نتفهااا من شعرها) رااه غانسمكك ليلى: (كاتحك فشعرهافين قصحها) أزممر براكة من الحماضة زكريا: (زادها نتفة أخرى بالعاني) هاني غانهرس ممك ليلى: (ضرباتو مشحطاه بيديها لكتفو مقندشة) وااا زمرررر قصحتيني براااكة من تبرهيييج ديااالك زكريا: راااه غانهرس ليييك داك الفمممم الكريتة ليلى: إواااا جمععع ييدييك شوووف كيف وسختي لياااا شعرييي بيدك رجوى: مشاااا سالف زكريا: غانقطعو لمممك ليلى: (كاتمضغ) هي إلى بغيتي يقولو خت زكريا خصهم ياخدوها لبويا عمر يزوروها زكريا: ندييي ختيييي مافيهاااا بااااس ليلى: ياااك أخووويا لله يسترنيييي مشي ليه نتاااا زكريا: وا هي إلى غطيتيه من عباد لله وسترييييه رجوى: (فلتت ليها ضحكة وهي كاتشرب كوكا حتى خرجت لؤها من نيفها وحلت ليها) بخخخهههخهههههههههههه هههه كحححح كحححح كحححكككككح هههههههه كحححككك هههههههههههه ككحكك ليلى: (خنزرت فيهاا) لله معاااااك ياك لباااس أاااش ضحكك رجوى: هههههههه لا وااالوووو والوووو هههههههههه زكريا: (خنزر فيها) جمعييي فمممك ونتي غير مترعة رجوى: إوا فلتت لياااا ضحكة هههههههههه يالاه زكريا جا يهضر حتى صونا ليييه تليييفون مسح يديييه وناااض هز تليفون مشاا خرج وهي تجبدها ليلى من شعرها ناتفاها ...... ليلى: مااال ممممك على داااااك ضحكة كلهااا ياااك لبااااااس رجوى: أااي أييي ازببببل طلقييييي ليلى: راااه غانقطعو لمممك من جدددر رجوى: سيري قطعيييه لكر*ك عطيي لشعري بتيقار ليلى: (دفعت ليها شعرها) وااااش باغة تفضخيني أبنت لحرااااام فعايلك رجوى: هههههه وراااه يتفضح إبليييس وماتفضحيييش نتييييي أزيييين... مشاااا خرج من دااار وقف حدااا الباب رضها من موراه عقد واحد تغوبيشة فرقم لي كايصوني جاااوب بصوت مبدل على لي كان فدار مدعدع ...... زكريا: ألوووو _ ماريواناا زكريا: (حرك راسو بتقالة) نطق أااش عندددك _ مرواان مزال كانقلب عليييه مالقيت عليييه والو .... زكريا: وشنو تمااا علاش مصوني ليااااا _ واحد لعشير كان معاه تقودت ليهم هو ويااااه وباااعو قالياااا واحد الحجة لي جاتني ماشي هي هديك زكريا: (طلع حاجب) شنووو هييي هضر _ نتاا ملي دخلتي للحبس كان جا عندك هضر معاك قاليييك ماتقولش لحش يش ديالمن وكل شهر غايبقة يعطي واحد المبلغ لخوتك بااش يعيشووو بيييه زكريا: (حرك راسو برجولة) ويييي داكشي علااااش تفاهمنا وهو لييي كااان _ كيفاااش هو لييي كان واااش خوتك قالو ليييك بلي الفلوس كانو كايوصلهم زكريا تبدلو ملامح ديال وجهووو داك ساع عقد حجبانو مخنزر كأنه قدامو شيييي حد وعرفو شنووو بغاااا يقصدد خرج من صوتو نبرة مبدلة ... زكريا: نططططق أااااش تماااااا أز*بي _ (نطق داك ساع) خوتك مكان كايوصل ليهم حتى درهم من عندو كان غير كاذب عليييك باش ماتجبدش سميتو للبوليس ملي يسولوك على شي حجة زكريا: ( حس بسطل ديال لما بارد تكب عليه) واااااش كاتهضضضضر من نييييتك أصاااااحبيييييي واااااش عارررف شكاتقووووول _ (حرك راسو بتأكيد) يييييه كيفماااا كاتسمع لقوا*د لعبها عليييك الفلوس مكان كايوصل منهم لخوتك حتى درهم زكريا: (مسح على وجهو بصدمة) والفلوس ديالييي لييي خدمتهم وقلت ليييه يعطيهم لختي ليلى تخبيهممم _ ما عرفتش فهادي سول ختك أنا لي قاليااا درهم هو لخرييي مخداوهش من عندو ولا شاف لجيهتهم بغيتي تأكد دخل سولهم ..... زكريااا زند علييييه راسو فهاد لحضة حس بالبرودة نازلة عليه مافهمش كيفاااش يفكر من بعد هادشيييي وهو لي كان فالحبس عند بالو خوتو عايشين مدخمييين بفلوسووو لي خلاهم بقا كايضور فبلاصتووو مسح على وجهووو بجهد طلعت معاه تزنيگة كايحححك على راااسو بعننف وهسترية من العصب لي حس بيييه طالع مهاااه من قااع رجلييييه عينيه رجعو حمرين بدا كايوسع تيشرط من عليه حس بيها لسقت فلحمو من لهيب ديالو تبت راسووو مزيااااان حشاااا تليفووون فجيييم وزاد دخل مع الباب قصدهم نيشان كانو مزال كالسييين طول فيهم شوفو كايشوف فليلى ويرجع يشوف فرجوى قرب وكلس أونفاص ليهم حتى شافو فييييه ليلى بستغراب وهي كاطلع وتهبط فيييه بعينيييها جاها مبددل وجهو مخطووف .... ليلى: زكريا شعنددك .... زكريا: (مسح على وجهو بعنف وشاف فليلى عض على شفتووو) من بعد ما كنت فالحبس وااش كان كايوصلو ليكم شي فلوس من عند شي حدد ليلى و رجوى: (بتفاجؤ) فلووووس زكرياااا من ردت فعلهم عرف الجواااب زااااد عقلوووو كايسوووط عليييييه لو كان يجبر يقلب هاد دار بليي فييييها ولي مافيهاااش .... زكريا: (كايزيد يتأكد) ولااا شي ساك فيه فلوس ولا شييك ولا أاي حاجة متعلقة بالفلوس وصلت لييييكم ليلى: لا خويااا ماوصل لييينا وااالوو أويلي شكون غايعطينااا شي حاجة زكريا: وااااش مأكدييين ليلى: ولله أخويا ما وصلت لينا شي حاجة بلله رجوى: خويا ماعندو لي يعطيناااا شي حاجة بالخصوص الفلوووس ليلى: علاااش وااش كاينة شيييي حاجة ..... زكريااا ناض واقف عقلووو كايحس بيييه غايحبس ليييه هنا فأي لحضة ومابقاش كايحس براسو كايفكر وقف عند فكرة وحدة لي مخلييية نااار شاعلة فيييييه تحط صبعك علييييه يطرطق هي أنه خواتاتو ليلى ورجوى ملي كان هو فالحبس شكون كان كايصرف عليييهم بليل ونهااااار عقلو وقف وقف عند هاد سؤال هذااا لي وكان يجبر لي يجاوبو عليييه يخلصووو بالفلوووس واش خوتو كانو فجوع واش خوتو كانو محرومين واش خوتو كانو ناقسين واش واش واش بزااف ديال واش كاضور ليه فراسو لي عروقو برزو ليه قراب يطرطقو .... ليلى خلعهااا ما عرفت مالووو كاتشوف عينيه رجعو ليييه حمريييين عقدت حجبانها أو وقفت مقربة ليييييه ..... ليلى: خويا شعند واااش بيك شي حاجة زكريا داك ساااع شاف فييييهاااا كايهدن فرااااسو قدر الأمكان بيدون مقدمات هضر ..... زكريا: ملي كنت أنا فالحبس شكون كان كايصرف عليييكم ..... رجوى وليلى نزل عليهم سؤالو فحال صاعقة ما عرفو راسهم باااش تبلاو بتاتا هادي لي مكانوش ضربييين لييييها الحساب نهائياااا ليلى بقات غير كاتبلع فريقها وجهها تزنك عليييها رجوى دقات قلبهااا تسارعو وهي كاتقول اليوم ليلتي غاتكون فالقبر ... ليلى تبكمت كاتبغي تهضر ولكن الهضرة مكاتبغيييش تخرج ليها من فمهااا بمرة كاتشوف غير فيه هو لي العافية خارجة منو وشمتة طالعة هابطة فيه بسرعة رجوى هضرت مخرجة ليلى من صدمتهاااا ..... رجوى: كانت خدامةة أخويااا خدااامة زكريا ضور وجهو داك ساااع لرجوى كايحقق فيييها شوفة بيدون مايهضر رعبهم فهاد لحضة تم رجع هضر بصوتو وعلامات الأستغراب على وجهوووو مخنزر .... زكرياا: خدااامة فيييين كنتييي خدامةةةة ليلى: (كاتبلع ريقها) كك كنت أخويا خدامة ف فف فف كك فواحد البلاصة زكريا: (غوتت بجههد) .....مالكيييي كاتمتمي عليااااا هضريييي رجوى: (زبقتها رجوى بسرعة) كانت خدامة فواحد ريسطو أخويا زكريا: فييييبن جاااا هاد ريسطوو .... ليلى: (بتابات) جا ف****** تما فين كنت زكريا: ومزال كاتمشييي رجوى:. ل لاا خوياا ماشي بزااف باش خرجت من تما عاد كانت غانقلب على خدامة ...... زكريااا بقااا غييير كايشوووف فليلى وكأنها مكاتكدبش نار شاعلة وسط منووو غليييل قويييي هو لي كان مكايعيط مكايسول ومع بالو خوتو مانقصين حتى خييير كان العكس ملي تصور ليلى كاتمشي تمسح طبالييي ولا تسربي لناس وكلها وشنو يقول ليهااا كايبغيييي يتجنن مزادش هضر داك ساااع ضار خرج فحالو وشعط الباب بجهد من موراها حتى تهزو من بلاصتهم ...... ليلى غييير خرج وهي طيح على وقفتها كالسة كاتنش على راسهااااا وجهها ولا صفر بالخلعة اما واحد رجوى كفس منهااا حطت يديها على قلبها لي كايزدح بجهههد ... ليلى: (بصوت مرعد بالخلعة) هاميمتي مشييت فيها وغايقتلنييي رجوى: أبنت لحرام غانمشي حتى أنا فييييها معااااك ليلى: نارييييييي إلى مشاااا حتى عرفنيييييي أرجوى يقتلنيييي يقتلنييييي رجوى: علاااااش نهار لول مافكرتييييش هكذااااا علاااااش ليلى: هووووووف صافي صافي ماتبقايش تفكرينيييي رجوى: لااا داك سااااع كان عاجبك طوطيح ولقصاير والبواط كنتي لولى فيهممم ليلى: سكتيييييي لله ينععععل دييل مممك أبنت لحرااام هاهو يرجع ويسمععععك رجوى: دعيييي نالله مايعرف وااالووو من عند شي حد ليلى: ما عندو لي يقولييييه شي حااااجة إلى ماقلناااش حنااااا رجوى: إوا ها حنا كنا غانتفضحو دابااا يالله شفتييه كيف خرج هضر فتليفون ورجع صاااعر شي حد قال ليه شي حاااجة ليلى: (خرجت عينيها) عندك يكووون كايبقش من مور ضهريييي رجوى: إواااا شوفييييي نتيييي ليلى: (حركت راسها بلا) تت لا لا مكان ضنننش بتاتا أنا كنت عارفة راسي معاااامن كانمشيييي رجوى: مرة أخرى مليييي يسولك تبتي راااسك راااه بصح كنتي خدامة فريسطو مالك تبكمتيييي ليلى: (خنزت فيها)واااش هاد تقح*بين لي دوزت منو كامل غانبقة عقلة ليييك على الخدمة ديال ريسطو لي خدمتها فعهد قورايش رجوى: وما كاينننش لي غايفرشك قد راااسك وفمك هاني قلتهاا ليييييك ..... ليلى خنزرت ميقة فيييييها وقلب وجهها لجيييها أخرى كاتعض عض فضفارهاااا...... دازو سعااات هوماااا 3ديال لييييل وسقييييل وضلاااام فالغرفة كلهااااا فتح عينيه بشوية مغوبش محسش وقتاااش نعس وداتو عينيييه وهو كالس فوق داك الكرسي وريييح خفيف كايضرب فيييه تگلس بشوية حط يديه على عنقو كايدلكها تخشبت ليييييه وزدق واقف خرج من تمااا دخل لغرفة ديالو لي كانت معتمة شعل ضوو وقصد الباب خرج هابط فدروج مشا نيشان للكوزينة كان كلشي ناعس ..... فتح باب ثلاجة كايشوف أاش تمااااا لمح العصير جبدو ماكبوش فالكاااس نزل علييييه كايگعط كان فيييه لعطش ورجع هبط راسو لثلاجة كايبقشش كيف ذئب بعينيه الغمضين كاينقب من تمااا ..... فتح باب ثلاجة كايشوف أاش تمااااا لمح العصير جبدو بلا ماكبوش فالكاااس نزل علييييه كايگعط كان فيييه لعطش ورجع هبط راسو لثلاجة كايبقشش كيف ذئب بعينيه الغمضين كاينقب من تمااا ..... نالحضة كايسمع صووت خطوات من موراااه طلع حاجب بخفة بلع داكشي لي ففمو برووجولة وضار بتقالة بلا حتى تعبييير فوجهووو بمجرد ما شافها تبت فيها شوفة من شوفاتو رجولية .... هي غير شافتو شاف فيهااا بتاسمت وقلبها كايضرب كاتفرك يديها مع بعضهم وهضرت معاه .... أية: شوكرييي شوكرييي بيدون ولا حتى كلمة بقااا واقف بلاصتو كايشوف فيييها فقط بعينيه صقرييين .... أية: (بلعت ريقها كاتبتاسم) و و واااش جاك جوووع .... وزادت قربت عندو شوية شوكرييي ضور عينيه على الكوزينة من ضوها المطفي فقط ضوء ثلاجة لي مضوي مد يديه بذكاء وخفة شعلوو كان غير حداااه ورجع شاف فيييها بان وجهها من وسط داك ضلام وعينيها لي كايتفحصو فييييه بلمعة مراصينش بلاصتهم وهو بلا حتى تعبييير على وجهو فقط حجبانو المعقوديين لي خلق بيهم هكذااك هضر .... شوكري: (بصوت رجولي مهياب) لا كنت كانشرب ... هبط عينيه منها مشافش فيها ولا فجسادها وزاد خاطي خطواتو باش يخرج حتى كاتجرأ وكاتشبرو من يديييه بسرعة ..... أية: شش ش شوكريييي شوكري حس بيديها على يديه توقف عن الحركة نالحضة وداك ساع طلع عينيه فيييهاا مطلع حاجبووو وسلت منها يديييه هي عضت على شفتهاااا بلعت ريقها وهضرت كاتشوف ليه فعينيه ... أية: بغيت نسولك غير واش نتا لي كنتي خارج من الفيلا فالعشية فطنوبيييل شوكري تبع هضرتها مزيااان وتمعنهااا فعقلو وهو كايشوف فيييها بؤبؤ عينيه متوقف عند وجهها بلا حتى ولا أي تعبييير مطلع حاجبوووو فيها فقط غير داك تطليعة ديال الحاجب الهيبة جاية منهااااا كأنعا كاتعني بزاااف هضر بصوت مهياب كيف عادتوو .... شوكري: علاااش أية: (قلبها كايضرب عضت على شفتها) غير حيت شبهت شي حد خرج من الفيلا كايشبه ليك (سكتت نالحضة وكملت) كانت معاه بنت كالسة شوكري: (ماعطلهاش) وييي أنااا أية جمدت بلاصتهاااا عطاها ليييها فحال شي رصاص لوسط وجهها بلا مايفكر حولت ماتبينش رغم فاشل محاولتها عقدت حجبانها بتأكد أية: وااش هداااك نتااااا شوكري: (طلع يديه شاف فساعة ورجع شاف فيها ببرود) سيري تنعسي عندك تعطلي على مدراستك وزاد خارج وهي ترجع تشبرو من يديه مزيرة عليييه حتى نفضها منها ورجع شاااف فيها مخنزر ...... شوكري: شكاييين أ أية أية: بغيييت نعرف أشوكريييي شوكرييي طلع يديه مسح على دقنو ولحيتو رجوليييية مبعد عينيه منها ضغط على فكووو حتى بان ليييييه ورجع شاف فييييها بحدة ..... شوكري: شمن دخل عندددك أية: سولتك وصافي جوبنيي شوكري: قلت ليك أه واش شفتي شي حاجة ماعجباتكش أية: (خنزرت وجهها تزنك) ولكن نتااا كيفاااش قدرتي تجيب شي وحدة برانية لعندناااا شوكري بقااا مطول فيييها شوفة ما عرف أااش يقول ليييها واش يهبط صوتو واش يغوت فضل يبقة محافض على هدوء ديالو باااش مايديرش شي حجة ماشي فبلاصتها مسح على نيفو بخفة ورجولة وهضر بتابات .... شوكري: سيري تنعسي القصارة مصلحاش لدراري صغاار أية خرجت عينيها فييييه من هضرتو كيفاش دراري صغار على هي كاتبان ليييه بنت صغيييرة لهاد دراجة واش كايشوفها صغيييرة كون سكت حسن مايقول ليييها هاد الهضرة مابغاتش تبين .... أية: شوكري انا بغييت غير نسولك وص..... مزادش معاها الهضرة كثر ضااار خارج من الكوزينة خلاها واقفة فنص هضرتهااااا قصد نيشان دروووج هي من تصروف خلى دمووع يهبطو ليييها مسحتهم دغييية ومتبعاه بعينيها حتى زادت تابعاه بسرعة لعندو ..... تبعاتو ولكن كان خف منها مالحقاتوووش داك ساع مشا طلع فحااالو للبيييت فتح الباب ودخل شاعط الباب من مورااااه ومشاااا تسيب فوق ناموسية حشاااا راسوو تحت لوسادة تكور ساد عينيه ناعسس مارجعش على راسووو ...... ✨من الوقت لي خرج فيييه من دااار مارجعش داااخخ حس براسو باغييي يبقة بحدووو ومايهضر مع حتى حد دموو كان كايفور علييييه وعينيه حمرييين مبوقيييين كان باغي غير يبعد وشمتة طالعة هابطة كاتلعب فيييه لو كان يلقة هدا لي دار فيييه هكدااا يقتلو ومايحنش بتاتا ماشي هو لي تدااار علييييه رضووو حمااار بالگرون ومع من مع خوتوو خورووو مع خوتوو ديال بصصصح تحلف بالغدايد وتكتف بيهم من قلبوووو مادوزش بساهل ...... فتحت الباب ديال دار وزاد داخل بشوية مابغاش يفيقهم من نعاااس ولكن مع دخلة كايلقة ليلى مزالهااا كالسة فايقة ورجوى ناعسة فاتحة فمهااا مهياااش هنااا ليلى لي غير شافتو زدقت واقفة مشات لجيهتو كاتفحصو بعينيها بقلق ..... ليلى: زكريااا خويا فييين كنتييي أويلييي زكريا: (عينيه مبوقين خنزر) أااش مزال كاديري فايقة ليلى: أويلي أخويا على شنو كاندير فايقة راااه تشوشت عليييك فين كنتي مزال شوف شمن ساعة زكريا: (مسح على وجهو) كنت غير هنا وصافي بلا ماتبرزطي راسك سيري تنعسي ليلى: (بحنان)فييك جوع نقاد لييك شي حاجة زكريا: لاااا غير سيرييي رجوى نعست ليلى: أاه را هي بقات فايقة كاتستناك حتى داتها عينيها زكريا ضور عينيه لرجوى بتاسم بزز ورجع شاف فيها حرك لييها راسو بإجاب ودار ليييها براااسو سيرييي بتاسمت ليييه وزادت غادة لبيتها حتى كايوقفها بصوتو ..... زكريا: (كايشوف فيها بعينيه حمرين عاطياه بصهر غادية لبيتها بصوت رجولي هديئ) ليلى ليلى: (شافت فيه) هممم نعااام أخوياااا قوليييا زكريا طول فيها شوفة نالحضة وقرب عندها بخطوات بطيئة نزل طبع قبلة على راسها كاتعني بزاااف ورجع شاف فيييها نطق بصوت مبحوح رجولي ..... زكريا: سمحييي لياااا مع قال هضرتو زاااد قلب ضورة طلع فدروووج لطابق لفووق خلاهااا مصدومة فبلاصتها ديييك سمحليياااا والقبلة ليييي عطاها فراسها عرفتهااا مزيان وعرفت شنو قصد بيييها تبعاتو بعينيها من طريق لي داز منها دموع تحجرو ليها فعينيهااا ضارت بسرعة للبيت سدت عليهااا الباب ودموع شاقو طريقهم هبطو لييييها بزربة حطت يديها على فمهااا كاتمة شهقتهاااا كتمتها مابغاتش تخليها تخرج دوات بهمس مع راسهااا وبصوت خفت كأنها خافت يسمعهاااا ..... ليلى: نتااا لييي سمح لياااا أخويا نتااا لي سمح لياااا مشات داك ساااع تسيبت فوق ناموسييية كاتمسح دموعها لي هابطين بلا مايسولوها كاتفكر فالموقف لييي خلاها تحس بتأنيب ضمييير قهرهاا من داخلها حست بنغزة فقلبهاااا وأكره شعور ممكن تحسووو تسمع صوت تليفون كايصوني قطعت لييه صوت دااك سااع شافت شكووون ومابغاتش تجوب معندها گانة لوااالو فهاد لحضة مشا عليها كلشييي وهرب خاطرها من كلشييي زولت ليه صوت وحشاتو تحت لوسادة سدة على عينيها بغاااا تنعس مع تنهيدة حارة خرجت منهاااااا ....... هو بيدييه طلع الفوق مشا دخل نيشان لبيتو فتح الباب وسدهااا قلع عليييه حوايجو وتكااا فوق ناموسية حط يديه تحت راسو كايشوف فسقووف وكايضور فعينييه نالحضة حرك راسو كايتوعد مع راسو همس بشي حجة بينو وبين راسو ..... خنزر وتقلب لجيهاااا أخرى هز واحد لمخدة دايرها فوق راسووو ونعسسسس كل رجل فييين سيبهاااا نفس نعسة ديال رجوى لي خداتهااا منوووو وشبهت ليييه فييييها وفكولشي نفس لعنين الخضرين لي شافها يقول بنتو ولا توأم ديالو حجمو خدااا ناموسية كلهااااا .... ...... أصباحنا وأصبح ملك لله ...... فتحت عينيهاااا معمشاهم تكسلت فبلاصتهااا خشات يديهاا تحت لوسادة لي ناعسة علييييها جبدت تليفوون لقات فييييه 5 ديال أبيلات وميسجات من عندو بلا ماتحس بتاسمت وداك ساع مشات لنمرتو عضت على شفتهااا وصونااات بقاات كاتستناه يجاوب داك ساااع تهز الخط وتسمع صوتو رجولي بصوت مبحوح صباحي عاد فايق من نعااااس ..... عصام: الحب ديالي ليلى: (يتاسمت) لعمر ديالييي عصام: (بمزح) لله على صبااااح هذااااا ناري ناري ناري ناري ليلى: (قهقهت بأونوثى) هههههه شعندوو ياك لباس عصام: لي مصبح بيك أاش بغيتي يكون عندو ليلى: إوا شوف نتااا عصام: لا صافي باينة اليوم غايدوز ليااا نهار زييين فحالك ليلى: إوا شسحاب لييييك عصام: ههههه ياااك بعدةة ليلى: (بدلع أنوثي) يسسس عصام: ههههه فينك شكاديري دابا ليلى: (تجبدت) لقيتيني عاد فيقت من نعاااس عصام: أياي زييين عاد فااق ليييا نوضي أحبي براكة من نعاااس ليلى: نوض نتا نيييت مزالك خامر ههههه عصام: كنت كانستنا الحب يصوني ليا نوووض ليلى: ههههه (بدلع) ياك ألعمر عصام: وكنتي غير حداية نفطر ليلى: ههههه براكة ماتعنب راااك شايب عصام: شايب ومزال زاز لوز مع راسي حسدتيني ليلى: ههههههه تايق فراااسك أشارف عصام: هههههه وشعندددك كذبت ليلى: ههههه لا حاشة أزيييين عصام: وي حبي ليلى بغيت نق.... مزال كايهضر حتى تسمع صوت أنوثي مدلع نليلى وسط ودنيييها من تليفون ..... _ عصااااام ..... شيء لي خلاهااا طلع حجبانهاااا مقندشة وتقاد فنعستهاااا كاتبت مزياااان وهي ترجع تسمع صوتها ثاني .... _ بغيت نگلس معاك شوية على إثر هضرتهااااا تسمع الخط تفصل عليهااااا شافت فتليفون بزربة ورضاتو ثاني لودنيييها كاتأكد لقات لخط مقطوووع عودت صونات ليييه ولكن مكايجوبش طلعت معاها تزنيييكة وعضت على شفتهااا بجهد وسيبت تليفووون حداها بجهد تقندشت ..... ليلى: حماااار خنزرت مغددة ديال بصصصح ناضت من بلاصتهاااا كاتجمع شعرها بشنتة ولكسوة طلعت ليييها عاد كاتهبط فيييها وتشنت بحدها خرجت من الببت لقات رجوى مزالها ناعسة خنزرت ومشا ليييها داك ساع مقندشة بلا سلااام حركتهاااا بجهد ..... ليلى: هييييه نتييي نوضييي يالاه تحركييي ونتييي مجبدة ليااا هناااا رجوى: (بالغدايييد وصوت مبحوح بنعاس) ليلى بعديي منيي بلا شوهة كل صباح ليلى: نوضي تسخري جيبيييي الفطووور رجوى: ولله ينعل جد لفطور فينما كاان لي كل صباح مشوهاني بيييه عيطيني بتيقااار لله يرحم ممك وبااااك رااه طالعة ليااا هاد صباح غانقلبوها أنا وياااك وبعدي منييي ليلى: شوووووف زوفريااااا كيف تاتهضر لله ينعل جدد ملتك بنت لحرااام ملي شفتك ماشفت ربااااح رجوى: و أنا ملي عرافتك ماشفت نهر بيض معاااك سيري قلبي علياااا لله يرحم بااااك ليلى: هاااانتييي شوووفيييي تزيدي كلمة وحدة نفررررع ممممك هاد صباح راه طالعة ليااا كثر منك ماتخلينيش نفديهم فييييه راااه غانجواني بيييك هاني فين قلتها لييييك وجه نننم ..... رجوى ما جوبتهاااش خلاتها هكذااك وهييي خنزرت ومشات للكوزيينة أصلان كانت معمرة بالخير ديال لله كلو لي تشهات خاطرك فيها زكرياا مخلااا مجااب حتى سخرة مالقات فين تحطها غير تركبو فيها سيادها وبغات تلصق فرجوى لو كانت زادت معاها تريشها ليها بشي نتفة ..... صوبت الفطووور وحطاتو فووق طابلة وگلست كبت غير القهوة معندها نفس لحتى حجة تريگلت على صبااح حاجب ملي طلع مابغة ينزل .... كيفما قطع علييييها خنزر واااحد تخنزيرة فييييهااا والعرووق ضهرو لييييه فوجهو بالغدايد ناض من فوق ناموسية عاقد حجبااانوووو حول يضبط راااسو .... عصام: نتييي شكاديرييي هناااا منال كاتشوف فيييه دايرة ميكاب فوجهها وروايح جاين منها كايعطعطو كأنها حاسة بيييه كايهضر فتيلفون مع شي حد عقدت حجبانها فيييه ..... منال: كيفاش شكاندير هناا واقيلة أنا مراتك عصام: سيرييي خرجي عليااا لله يرحم باااك مابغييت صداااع على صبااح منال: عصام علاااش كاتهضر معايا بهاد طريقة حتارمني عفااااك عصام: (بسخرية) نحتارمك هه (زفر مسح على وجهو) سيري سيري خرجييي أمنال مافية لييي يهضر منال: خلينا نكلسو نهضرو شوية بغيت نهضر معاك عصام: ما عندنا فاااش نهضرو منال: كيفاش ماعندنا فاااش نهضرووو نتا راجليي أعصام عصام: ماشي ضروري تبقاي تعوديها لياااا فكل مرة انا عارف منال: لا مكايبانش ليا بلي عاررف أنا كانقوليك بغيت ندوي معاك ونتا كاتقول معندنا فااش نهضرو كيفاش زعمااا عصام: حييييت فعلااا معندنا فاااش هضرو خرجييي أمنال منال دبلت عينيها كاتمسكن وقربت عندو بشوية وهي كاتشوف ليه فعينيه حطت يديها على صضرو كاتحسسو وهو غير متبعها بعينيه شنو كادير كاتحول دلع عليه بأنوثتها ..... منال: عصام عفاك أحبيبي خلينا ننساو لي فات ونكملو مع بعضنا أنا كانبغييييك بزااف ونتا عارف هادشييي بلييز ..... عصام عاقد حجبانو كايشوف فييها فقط محولش يدير حتى شي حراكة وكايتمعن فيهااا وكايقراهااا مزيااان فعقلووو هي ملي شافتو مدار حتى ردت فعل بتاسمت وجات تبوسو من فمو حتى بسرعة قلب وجهو مبعدها عليييه عاطيها بضهر ماسح على وجهو ورجع شاف فيها هي لي مخنزة فيه بعينيهاااا واحد تخنزيرة تقتلو .... عصام: منال سيرييي خرجي فحالك هي هناا قندشت داك القناع لي كانت دايرة ديال هدوء ولأنوثى طيراتو خرجت فيه عينيها وبدات كاتهضر بصوت عالي .... منال: كيفااااش خرجييييي علاااااش كاترفضني فكل مرة كان قرب لييييييك علااااااش هضضضر علااااش كاترفضنيييي عصام: (غوت وسط وجهها) حييييت مابقييييتش طايق نشوووووف فيييييييك بتاتاااااا ولااا نگلس معااااك ولا نتحااااور معاااااك عرفتييي علااااش حيييت نتي وحدة أنانيييية كاتفكرييي غيييير فرااااسك منال: يااااك أنا أنانيييية ملييييي كنتييييي كاتحمق علييااااا وغييير بشوفة منييييي ماكنتيششش كاتشوووفني أنانية حتى لداباا عاد كانبان ليييك أنانيييية عصام: مااااشييي حباااا فييييك ندمت على نهااار لي شفتك حييييت وحماااار لعبتيها بياااااا لوووو كان يتعاود بياااا زمان طريييق لي تمشي منها نتييييي نهجرها أنا ودابااا خرجيييي من هنا قبل مانخسر معاك الهضرة منال: (وجهها تزنك) أصلاااان أشنو مزال باقيييي كثر من هادشيييي ناعس فبيييت بحدددك تقول زوفريييي ديال راسك ماعندكش مرة وفينمااا نقرب لييييك ترفضنيييي أكييييد كاتخوني مع شي وحدة بلاااا ششك ماديرهاااااش عليااااااا أنااااا راجل سنين وأعوام ما قرب لمراتو فينمااا تجي عندو يصدها شنو كايعنيييي هادشييي عصام: (كايحول يبرد دمو ولككن بالغوااااات) سيرييييي فحاااالك هانييي غانغلط فييييك سيريييي وااااش يحسابك لديييل مممك مكبوووت .... منال: إواااا شنو كايعنييييي هادشيييي غييير إلى ماكنتيش راجل وماكتحسش ..... مع قالت هضرتها دخلت مريييم كاتجرييي للبيييت حيت كانت لباب مفتوحة لقاتو غايتسيب علييييها بواحد لفاز فيديه غايهرسو لييييها على راسها مشات بسرعة شبرااااتو عندك يدير شي كريييتة .... مريم: خوووويا لاااا لا لاااا لا لا لا لالا لا عنداااااك أاااش كاديييير رض بالك مع لله خووويااااااااا أويلييييي ..... عصام عينييييه حمريييين فمنال حتى خافت منووووو راجعة بالووور هو هااج بغا يقتلها فهاد لحضة تسمعت منو غوتة زنزلت ليهم لودنين ..... عصام: سيريييي خرجيييي فحالك هاني غانديييير فيييك شي عاهاااا سيريييييي ينعلللل جدددد مكككككك قو*دييييي عليييااااا أبنتتت لقح*بة ..... مريم: (ضارت عندها مخنزة نهضت فيها) سيريييي خرجييي من هنا هاهو غايجييي يدير فيييك شي كاريتةةةة منال بسرعة خرجت من البيييت خلاتو كاينهج وصضرو طالع هابط وجهو تزنك علييييه تغلل عليييها ديال بصاح وما كانتش مريم جات داااك ساااع كون قتلهاااا ومايحنش فيييها على دقمهااا سوقانييي لي مكايحشمش بتاتا عندها زهر ديال بصح مريم طبطبت عليييه كاتهدو وهي مزال شابرة فييييه هو داك ساع حط داك الفاز من يديه وكلس كايمسح على وجهو بعنف كلست معاه حتى مريم متحسرة على حالتوووو .... مريم: خويااا تهدن ساعة ديال شيطان كاتحضر عصام: مكاينش شي شيطان قدها هييي بدااات مريم: واااش أخويا غاتبقة هكذاااا حياتك كلها مافهمتش عصام: ديما كادووز على وجه أييية مباغيييش نقهرها وهي عاد مكاتزيد فيييه مريم: حتا أنا كنت كانفكر هكذاا ولكن ملي كانجي شوف كانلقة القهرة الكبيرة هي كل نهار بصداع البنت غاتعقد فحياتها عصام: (بسخط) هي تعقدت ماشي عاد غاتعقد مريم: (بحسرة) ولله يدير شي تاويل ديال لخير هادشي لي غانگول أخوياااا عصام: أمين أختي أمين مريم: (حولت تبتاسم وناضت واقفة) يالاه لبس عليييك وهبط تفطر شوكري ماتعرف فاق ولا مزال عصام: دابا هداك نسايه من بالك مريم: هههه يالاه ماتعطلش عصام حرك ليها راسو بإجاب وهي مشات خرجت خلاتو متبعها بعينيها وشررد بالو مشاااا بعيييد عاد تنهد وناض زدق واقف قصد دوووش ...... كانت كالسة فتليفون طالعة هابطة فييييه حاجبها مزال مقندش نالحضة غريبة بنسبة ليها سمعت دق فالباب طلعت عينيها فيييه نزلت تليفون من يدييها عاقدة حجبانها وناضت لجيهتو مقالتش شكون داك ساااع فتحاتو شافت بستغراب فشخص لي حداها طلعاتو وهبطاتو بعينيها ..... ليلى: نعاااام كاين شي مانقديييو شخص هضر معاها وهو كاينهج كأنه كان كايجري و مستعجل .... _ كاين هنا ماريوانا ليلى: (طلعت فيه حاجب) فأااش بغيتيه _ عفاااك أختييي كلمييه لياااا ضروريييي ليلى: علااااش شنو بغيتي بزكرياااا _ أختي راااه ضروري نهضر معاه لله يستر علييييك ماكلميييه ليااااا ليلى: واااش كاين شييي مشكل الولد تعصب وباينة في مستعجل وهي كاتسول فييييه مابغاتش طلقو دغية رجع لوور شوييية وعيط بسميتو كايشوف لفوووق ديال داااار ... _ زكرياااااااا ........ زكرياااااااا ... زكريااااااا ....... ماريوانااااااااا ليلى: (عقدت حجبانها فييييه كاتشالي بيديها) هاه هاه هاه غييير بشششوية صبر ها أنا غانعيط لييييه ..... _ وا سيري دغيييية ..... ضارت دغيييية لجيهت ضرووج بغات تطلع حتى كاتشوفو نازل كايجريي كايلبس عليييه تيشورط فدرووووج ومخنزر باينة فيه ناعس عين فاتحها وعين شادها خلعهاااا ماعرفتش مالووو داز فيها مشا نيشان للباب عند لولد لي كان قد سين ديالوووو هضر بصووت حرشش ومدعدع لييييه بنعاس .... زكريا: أاااش كاييين _ (تعصب) وتاااا فييين أصاحبييي وااش متييي ولااا مالك زكريا: (كايطلع ويهبط فييه مخنزر) شششعنددك _ وااا تاااا نوووض أصاحبيييي نوض تحررررك توگض زكريا: (شعل فيييه) هضر أااش تماااااا نطقققققق _ مروااان أصاحبييي بااان هاد صبااااح ..... زكريا دااك ساااع توݣض فوقفتووو مزياااان كايستوعب هضرتوووو خرج عينييييه فييييه .... زكريا: واااش مأكدددددد _ وااا براااب هاد صباااح عاد شفتووو دااابا خبااار سخووون أصاحبي زكريا: (بسرعة كايهضر) فييين هو فييين _ (كاينعت بيديه) هاهووو هنااا فراااس درررب زكريا: ( كايمسح على راسسسو بيديه بجوج) مأكددددد _ ولاا كنتي غادييير شي حجة سربييي هي دااابااا زكريا: (عينيه رجعووو حمرييين كايهضر بزربة) سيييير حط علييييه لعيييين عندك يفلت لييييك نطحنك نتاااا ويااااه سييييير _ وااا رووول يالاه شلط دغياااااا دغياااااا ...... زكريااااا ضار دخل نداااخل وداز فاليلى لي كانت واقفة مافهمت والوووو ولكن عرفت قدية فييييها إناا دخلت تبعاتو كاتجرييي وهي كاتشوف فييييه عاقدة حجبانهااا ..... ليلى: زكريااا شعنددك ..... مجوبهاااش مشااا لبس فرجلييييه أو وجهووو كايخلع ناااض خاسسسر شوفة فيييه مكاتعجبش وناوييي على خزييييت ليلى خلعهااا مشاات واقفة علييييه ..... ليلى: زكرياااا فييين غادييييي.... زكرياا: (بلا مايشوف فيييها كايعقد سيور سبرديلتو) حيديييي من حدايااااا ليلى: وا غييير قولياااا فييين غادييي أخويا شعندددك زكريا: (غوت عليييها حتى قفزت) قلللللت ليييييييييك بعديييييي من حداااااااية زاااد غادي فاتح البااااااب خرج كايجريييي بغات تمشي من موراه هو يشوف فييهااا مخرج عينيه خلعهاااااا بصوتو ...... زكريا: تجييييي من مورايااااا نكحش لمممك ركابييييييي رجعيييييييي هانييييي غانصمكك ليلى: (مخلوعة) أويليييييي زكريااااا أخوياااا فييين غاديييي زكريا: لله ييينعل جددددد ملتك رجعييييي فحالك هاني غانخسرك رجعيييييي ليلى رجعت بسرعة تخلعت ديال بصح عرفاتو غادي ناوي على شي حدددد رجوى ناضت داك ساع مخلوعة كاتشوف فليلى وجهها مخطوف والباب مشرعة معرفت والوووو ...... رجوى: ليلى شواااقع ...... ليلى: (بصوت مرعد بالخلعة) هاويليييي ماعرفت مالوووو المسخوط غايدير شي كاريييتة رجوى: (بخوف) أويلي شمن كاريتة فييين مشاااا ليلى: راااه ناوييييها علىىى شي حدد هاويلي يا ويلييييي تستغفر لله يااربي اليوم غاطيييح شييي رووووح ...... رجوى: (خرجت عينيها) أويليييييي علااااش خليتيييييه أبنت لحراااام ليلى مشاااات كاتجري للبيييت لبست صندالتهااااا هزت واحد كسوة كاتجي مفتوحة شدتها غير بيديها وكاتجمع فشارهااااا وزادت خارجة كاتجرييييي رجوى قفزت داك ساااع واقفةةة ..... رجوى: (خرجت عينيها) أويلييي ليلى ليلىىى ليلىىىى رجعي فيين غادةة ... ليلى فييين ماسمعتهااااش خرجت كاتجرييي مور زكرياااا من جيها لييي مشاااا منهاااااا وكلها كاترعد ماعرفت شمن جيها تشبر ...... هو لي مشااااا كايجريييي ودمو كايغلي كايغليييي دممم سخوون على صباح على ريييق لعقل مزال ناعس ما قد الݣانة كايبان لييييه كلشي كحل بغرط عينيه شمتة ديال 5سنين وهو فالحبس على ضهر واحد أخر دوزها بحدو بيدون مقابل كاطلع وتنزل فيييييه محروووقة واليوم يفديهااا حلف مايزگلووو ...... لقاااا هداااااك لي عايط لييييه واقف عساس داير يديه من موراه وعينيه غير على شخص لي ناويها فيييه زكرييا كان كايضحك ومجمع كلو مشرط من وجهووو جوان فيديه ولكن لباااس لي لبس عليييه باينة فيييه ماركة و ساوي فلوووس وسنسلة ديال نقرة فعنقو مكتوبة فيها Boos فحال دبصح وفمو مترع كايضحك وسنانو منكولين بجوانات ومشافش واحد الموجة جاية لجيهتو كاتجري وخااا جاية بخطوات تابتة وتقيلة كايطلع ويهبط فيييه بعييين حمرة مشرطة وكأنه كايبلانيه فدماغو منين غايبدة بنضرات لو كانو يقتلوو كا قتلووه قبل مايوصل عندو حتى وقف عليييييه أونفاص ليه هو كان عاطيه بضهر وهضر بصوت رجولي خاسر ومدعدع مزغب ما عندك ماتسمع فيييه ..... زكريا: ها واحد سلام وعليكم هو غييير سمع صوتو لي أكيد ماينساهش وكأنو سطل ديال الماء غليان تكب علييييه حتى لي كانو وقفيين معاه رجعو بالور ضور وجهو عندو و كايجمع ضحكتو لمترعة شوية بشوية حتى شافو بغرط عينيه بشحمو ولحمو واقف عليييييه كيف عزرايل زكريااااا كامل مكموول حداااه وجهو تخطف علييييه رجع بخطوة لووور وزكريا داير يديه من مور ضهرو كايطلع ويهبط فيييه ببرود هو لي تدارك الوضع زعماا وضحك مصدوم ..... مروان: ههههه زكريااااا العشييير تشااااا ولله حتى تشااااا براااااب ناريييييي إمتشااااا خرجتييييي أصاحبيييي زكريا: (غادي معاه فالخط) هانيييي من لحبس لعندك هربت ليييهم مروان: هاهاهاها ألاااااا ماتگولهاااااش أصاحبيييي كون غييير دوزتيييها أصاحبييي ضيع فالورااق تشاااا كون صبرتشي شتي تسعفنييي رجع كملهااااا حيدها علييييك زكريا: (كايحرك راسو بإجاب) لااااا غانرجع غانرجع ماتخافش ولكن ...... داك ساااع تسيف عليييييه زكرياااااا جبدو من الكويو ديال تيشورط حتى ديييك سنسلة لي كانت فعنقو تقطعت ليييييه بجبدة لي جبد عليييييه وخسر وجهووو مخززز نطق ...... زكريا: ولكن حتىىىىى نقتللللل ديييل ممممممك أولد للواسعةةةةةة عاد نمشي نضرب علييييييك لعدددددس ودخل فيييييه براااس نيشااااان لوجهووو حتى طوش لييييه ددم من نيفووو هنا كلشي رجع بالوور حتى حد ماقرب مروان زدق مسيب فأرض مشعوووط قلاه بداك دقة ولكن داااك ساع زدق واقف دمايتو سايليييين وجهو تسيف على زكريا خنزر فيييه كايعيف وهضر بصصصوت مهجهج ومشرمممل كايغوت ..... مروان: برااااب حتى نخسر ليييييك الملامح نتااااع وجهك أولد لعبببببد ..... زكريا: (غوت بجهد) قرب لدييييل مممك أشماتة قرررب لعنديييي اليوم نفرج فيييك لي يسوى وليييي مايسوااااش قرررب مروان كايزول علييييه داك تيشورط حتى بقة عرياااان وكايغوت بزازقو هابطيييين مقرب لعند زكريااااا ..... مروان: نتشااااا تحط علياااالا يدييييك نتشااااا أولد اكلبةةةةة نتشاااااا .... زكريا ما عطلووووش هز داك سااااع واحد أجورة فشخة ليييه على راسو وهز يديه عطاه للخليقة ديالو غير شيرها علييه فينما بغات تجي لييييه وزاد ثانية بيد أخرى حتى قلب ليييه وجهووو ....... زكريا: (كايغوت وينهج) نتااااااا ديرهااااااا بيااااااا لممممك رضيتيني حماااااار بالگرووون بالودنييييين أشمااااتة هضضضضضضضر هز رجليييييه وعطااااه لكرشوووووو قلااااه بقاااا كايتعوج بحدوووووو هبط لعندو شنق عليه مطلعو عندو زادو لوجهو حتى غوت بألم شديد واحدد ليد تبتو بيها أو وحدة بدا كايخشي ليه فيها فينما جات مضاربش الحساب لواش يموت. .... زكرياء: (كاينهج) أنااااا ديرهاااااا بيااااااا أز م ل أنااااا يا قوم لوط دوييييييييييي (غوت بجهد) هداك شاف راسو ماقدرش يديد كايحس براسو تغلب ولموت هي هادي مغايقدش عليييه ولكن بغا يحول فلت من تحتو و ناض واقف كايميل مبعد منو حتى جبد مضاااا قدو قدااااش كايشير بييييه لجيها ديال زكريا عوااال يتكيها فييييييه غير كايشير فينما جات فييييه ..... مروان: أجييييي قرب عندييي لديل مممك اليوم ندييير لييييك الخريطة تاااع سبنيول فوجججهك قربببب زكرياء بقة كايشوف فيه كايهد لييييه وهو كايخويييي ليييييه هنااااا فيييين جات ليلى طاحت على المنضر قلبهااااا مشاااا يخرررج من بلاصتو ولات كاترعد بحدهااااااا بالخوووف ...... ليلى: أويلييييييي زكرياااااااااااااا زكرياااااااااااااا زكرياااا دم فيييه كايغلييي مايسمعهاش وخااا تجيييب عيسوة يضربووو هو كايشير وزكريا كايخوييي ليييييه حتى شبر لييييه يديييييه قارطها لييييه مطيح داااك الموس فأرض وطاح عليه كايخشي ليييه فوجهو هاك بلاك هاك بلاك هاك بلاااك ودميااات هابطيييين مكمل ...... ليلى: (دموع هابطيين ليها) زكريااااااااا خويااااااا بعد منووووووو هانتااااا غاتقتلووووووو أويلييييييي شيييييي حد يفارقهمممم أعباااااد لله زكريا: عندد بال ديييل مممك قافز أولد زل ق ح ب ة حتى جنوي مكاتعرفش تشدوو فيديييك جاي تمرجل علييييييا أنا لعدو ربك سطااج بعيييييد علييييك أو ل د ال ق ح بة بااااش تجي نتاااا تخورني ففلوسي هاديييي هيييي لي ماتكونش للواسعة دممممك .. كايهضر وكايعطيه باشمااا جات فيييييه اما هداااااك مابقاااااااش قد يهز رااااس كايحرك ليه راسو غييير بلااااااا وزكريا كاينهج شنق عليييييه .... زكريا: (كشاكشو خارجييين) كنتي ضللل مخبي مور ضهرييييي من لبوليسييس وانا ديماااا مقددم عليييييك أشماتة ملييييي جات دقة جاااات فيااااا وهكدااااك خدمت معااااك راااااجل هاااااااا دويييييييي هكذاااا تجاااازينييييي اولد الكلبة لخر هضضضر أنص رااااااجل كاااان يحسابنييييي مع راااجل زدقققت معع شماااتة ولددددد الوااااسعة مطررررق ولددد 15 لعام وراااجل عليييييك أولد لقا*حبة شتيييييي نعاااود لبووووك طهارةةةةة من قلا ق ل ك ديرهاااا بألف واااحد وماديرهاش مع زكرياااااااا راااااه ندبححك ونشرببببب من دمممممك ونتلذذذذ بييييييه كاتفههههههم تخدددم معااااياااا شماتة نخددددم مع ديييل مممك زومبيييييي ....... مروان: (كايحرك راسو بإجاب بزز كايفتح عينيه ويهضر) عارف عارف غيير طلق عارف زكريا: (خرج عينيه فيه كايغوت)عارف أولد الكلبة عارف برررررب فلوووووسيييييي كلهههم غاتحطهم ليييييا درهم بدررررهم رياااال بريااااال مانقسش منهههم سانتيم ولاااااا برررب حتى طييييييح شي بطاااااانةةةةةةة واااااا فلووووووسييييييي كايغوت بجهدددد كلشي كايسمع وجوقة مجموعة وليلى كاتضرب ففخاضهااااا بغات تقرب وخافت يتكيهاااا معااااه دموع هابطييين لييييها مشا كاتجري عند هداااك لي جااا عيييط ليييييه كاتهضر بصوت مرعووووود وباكيييي....... ليلى: هاويييلييييي شكاديييير كاتفرررجج نتااااا لي عيطتي لييييه سييير بعدووو هاعو غايقتلووووو سيييير لله يرحم لييييك ميمتك إلىىىى ما بعدوووو عليييييه ..... هو شاف قدييية كبرت ديال بصح ومشا قرب عندو كايهضر معاه باااااش يبعد منووووو حتى دفعو بيديه ..... زكريا: ق*وددد من حداااااية _ زكرياااااا رجع لعقلك أصاحبييييي زكريا: قلت ليييييك بععععد دراري جاو كايدخلوووووو يفكوها قبل ماطيح شي رووووح مابغاوش يدخلو من الأول حيت عرفو قدية حمضة وعرفين زكريااا رجولة مايقدوش يخسروها معاه ولكن ملي كاتكبر قدية هكذاااااا كايحولووو يهدنو وخااا لي كان واقف تمااا كلشي مشمكر كلشي خاسر كلشي مجوانيييي وكلشييي مشرمل ولله يعفووو هالي كان ناعس سمع صداع وناض هابط كايجرييييي غير بشورط يشوف شنو واقع كلها ومنين جاااي ..... كايهدنو فزاكريا زعماااا يطلق منووووو وتقووووول شانق علييييه شنقة ديال العمة فضلة مزير عليييه وأخر عينيه غايخرجو ..... _ زكريااااا وااااا صاحبيييي شيطااان مغطيييي لييييك عينيك طلق هانتا غاتوحلللل _ زكرياااااا لله يرحم بااااك أخوياا طلق منو على وجهناااا _ زكريااااا كانعرفوك رجوولة أصاحبيييي تهدن وطلق علييييك زمررررر زكريااا توݣض معانا صاحبيييي راااه عندك جوج خوتك بناااات أصاحبييي طيييح رووح تزدق ثاني سامح فيييهم رجوووع لله أصاحبيييي طلق عليييييك تشااااا طلق ....... زكرياااا مع قلييييه خوتك البنات عاد توگض شويييية طالق منوووو كاينهج وعينيه مخرجيييين فيييييه ...... زكريا: أولله فلوووووسيييييي حتى تحطهم بالله لييي فووق منيييييي ولش شانو عضيم هاني فييين قلتهاااااا ليييييك داك ساااع يالحبس يالقبر وحدةةة من جوججج ونتااااا ختتتر مروان كايحرك راسو غير بأه مع زكرياااا جرووو هداااك صاحبو لي جااا عيط ليييه مبعدو من علييييه عندك يرجع يشنق عليييييه ...... _ صافيييي أصاحبيييي رجع هكذاااا هانتااااا غاتقتلوووووو زكريا كاينهج عاطييييه بضهر وجهووو مخزز فبنادم صضرو طالع هابط تاينهجح تهضر معاه يدخل فييييك وهو يسمع غوتت ليلى خارجة من قالبهااااااا مخرجة عنيهااااااا ...... ليلى: زكريااااااااااااا خويااااااااا عندددك مع غوتتهااااا ضار بسرعة شابر لييييه يدييييه وكأنه علم عليييييهاااااا مخرج عينيه فييييه هو أصلااان عرفووو غدااار وغايديرهااااااا بغاااا يزرب علييييييه ولكن هنااا ما عطلوش قلب ليييه يديه لي فيهاااا الموووس داك ساع حشاها لييييه فكرشو ودمايتووو طوشوووو حتى كلشيييي غووت دايرين يديييهم على راسهممم مبعديييين هو داك ساااع طاااح فأرض شابر فالموس لي متكي فكرشو غير نص ماشي كلووووو زكريااا هضر مخرج عينيه فييييه ...... زكريا: أنااااااا كنت عارفهااااا من لوووول كنت عوااال عليييييه وخااا مازدقتش كيف باغييييهااااا ...... ليلى صافييي هنااااا مشاااات تسخخخف دنيااااا ضارت بييييها كاتشوووف غير دددم هابط كايشرشر معرفت كيف دااارت حتى جرااات عندوووو بجريييية وحدة كاتبكييييي وكلها كاترجف وكاتغوت ...... ليلى: هاوييييييليييي زكريااااا شنوووو درتيييييي أخوياااااااا طلققققق منووووو طللللق زييييييد فحاااالك زكرياااا عينيه مغمضيييين مكايشوف حداه حد نزل عندو داك ساااع مخنزر فيييييه وليلى شانقة عليييييه ...... زكريا: داك تبوحييييط ديالك خليييه عندك تمشي عند البوليييس تجبدني على فمممك هاااا لخبااار فراااااسك وفلوسييييي يااا دييييل ممممك نبغيهم عنديييييي إلى بغيتي تخرج من صدااااع هاد المرة حشيت فيييييك غير نص المرة جاية غانتكيييها فطاسيلتك 10 ديال لخشيات حتى مايلقاوو مايجمعو فييييييك وهاد شمتة لي شمتينييي ولله وما شفت فلوسي لا بردت لياااا ونتااا عارف زكريااا شنو ساويييييي ياا لله نووووض سيييير دييير لغرااااز دابااااا ...... داااك ساااع ناااض من حدااااه خلاااه تماااا طايح ونسااا ديال الحومة كلشي كايغوت هووو جبددد على ليلى جبدة وحدة من يدييييهااااا زايييد فحالووو من تما وهي كاتولول علييييه ماهضرش معاهااااا فطريقووو كايلقة رجوى جاية كاتجرييييي فحال الحمقة شعرها مريش والكسوة طالعة ليييهااااا وصلها الخبار وجهها صفر ..... هو غييير شافها جاية هكداااك زاااد صعر كحل بالعمااااا حناااا للأرض بسرعة هز واحد الحجرة غايخسرها بيييها هي غير شافتو نيشهااا لييييها قلبت ضورة مخرجة عينيها راجعة كاتجريييي لدار مع سيبها مجاتش فييييها وشاف فليلى خرج فيييها عينيه مغوووت ...... زكريا: علاااااش خرجتيييييي من دااااار علااااااش ليلى: أويليييييييي ستغفر لله واااااش مشايفش شنووووو درتيييييي زكريا: وااااا دييييييهااااا سوووق كر*ككككك لله ينعل جددددد بووووووك الخلييييقة راااه غانديييير فمممممك شييي عاهاااااا زيييييديييي زيييييديييي زييييدييييي .... كايشير لييييها بيديه لجييهت طريييق صاعر باااااش تزييييد حداااااه مع زااادت خايفة منوووو هز رجليييييه وعطاهاااا بواحد لكراااع لترمتهاااااا تلفهاااا على لقبلة تعلاااات فسمااااااء وزادت كاتجريييي لداااار وهو موراها بسبااااااان صاااااعر ..... مع دخلو لدااار وهو موراهم شعط الباب حتى مشات تهرس رجوى دخلت كاتجري للبيييت سدت علييييها وطلاق حلاقموووووو لريييييح كايعرعر عليييييهم ....... زكريا: و ينععععل جدددددد بكككم أولاد لقحا*ب فييييين غادييييين خارجيييين لياااااا من دااار فيييييين وااااااش بغييييين نقتلكككم واااااش نكمل بييييكم ...... ليلى: (كاتبلع فريقها) هاويليييييي واااش بنيتك أزكريااااااا ماشفتيييييش راسسسك قتلتيييييي الوووولد المسخوووووط هاويلييييييي وااااش هبلتييييييي زكريا جبدها من شعرهااا حتى تجمعت فبعضها خايفة منوووو مخبعة وجهها بيدها عندك يخسرهاااااا ..... زكريا: رااااااه غانقتتتتل مممممك البرهووووجةةة وااااديهااااا فراااااسك نقتلوووووو ولا ندبحوووووو الكريتاااااا هانيييي غانخسرك هانييييي غانخسررررك راااني متاقيييييي فييييك لله ليلى: وااا طلللق منييييييييي زكريا طلقهاااا بنترة حتى بعدت من حداااه كاتبعد شعر من على وجهها وشاااف فبيييييت ديااال رجوى ضرب يديييه فالباب واحد جوج ضربات بغااااا يهرسو علييييها هي كانت موكية علييه من داااخل كاتعضعض فضفرانها بخوووف حتى قفزهااااا من بلاصتهااااا ..... زكريا: وااااااا نتييييي حتى تخرجيييي من تماااا أݣوادا لوووووپي ونورييييي لدييييل ممممك على داااك الحالة ليييي خارجة لييييا بييييها لزنقةةةة تخباااااي داباااااا غيييير تخبااااااي ...... زاد ضرب فباب واحد ضربة وقلب ضورة طلع فدرووووج لفوووق دخل لدوووش كان تماااااا كايغسل عليييه بسرعة وخرج كاينشف راسو وبدااا كايلبس علييييه تيشورط فالون الأبيض مع سروال سبور فأسواد هز شي تخربيق ديالو داروو فجيييب لبس فرجليييه ورييحة رجولية فايحة منوووو زاد هابط فدروج مخنزر بلا مايهضر جبد 400درهم حطهاااا فوق طابلة حدا ليلى وزاد خرج شاعط لباب خلاها غير كاتبحلق بعينيهاااااا داك ساااع سيبت يديهاااا لداك 400درهم مكمشة علييييها وكاتميييق ....... ليلى: سخخخط زلزال ماااشي ولد لله يستر ولد لحرام مصاب مايمشيش عند البوليييس يديكلاري بيييه يعطيه غبارة ..... كانت كالسة فصالون ديال الفيلا كاتشوف فتليفون بستغراااب عاقدة حجبانها ماعرفتش علااااش كاتصوني ليييها ومكاتجوبهاااش عياات تسيفط ليها فالميسجات أو والوو وأية لي كالسة حداها مطلعة حاجب كاتشوف فيييها وتميق حتى هضرت ..... أية: أنا ماعرفتكش علاااش مكبرة الموضوع ..... نور: (شافت فيها) أنا مامكبرة حتى موضوع البنت من البارح لليوم مكاتجوبش معرفتش شعندهاااا .... أية: بففف صافي أنور عرفتيها من طرف لباىح لليوم كبرتي ليييها البعرة كثر من قياس وأصلان هاديك لا علاقة بيييك من الأحسان بعدي عليييها ..... نور: (خنزرت فيها منفاعلة) أنا مافهمتكش شعندك مع بنت مدارت لييييك والو لا بيديها ولا برجليها أ أية إلى نتي معاجباكش فا أنا عاجباني ورتحت ليها صوو موضوع مكايعنيكش ..... ناضت من حداهاااا نور خلاتها غير كاتشوووف فييييهااا خززت سنانها وعلات كتافهاااا مهمهاش الوضع بتاتا ..... كالس كايحرك يدييييه داخمة برجولة مغطييين بليݣات كحليييين باش مايخلييش بصمتو على داك ساشيات لي كايشكتهاااا ويمكلهااا لشخص لي حداه كايستفهااا فواحد سااااك يديه كانت كاتحرك بخفة وحترافيييية وعينيه مخنزريييين مكايهضر مع حد حتى وقف حداااه شخص شاف فيييه غير بنص عيييين مطلع حاجب ..... بارباروز: كاتبااان خدااام شوكري: (بصوت مدعدع بلا مايشوف فيه)وشنو بغيتيني نديييير بارباروز: خدم وعرف يديك فييين كاتحطهم .... شوكري: (وقف يديه وشاف فيه)هاد المرة الخدمة عليييك نتااا انا غييير كان عمر بارباروز: (بتحدير) عندك تمشي تخلييي من مورااك شي داليل ريحتك هي لخرى ماتخليهاش شوكري: (خدام كايستف ل ح ش ي ش فساك) شفتتك خايف أ بارباروز بارباروز: ييييه عندك الحق ولكن ماشي عليااااا أنااا عليييك نتا شوكري وقف يديييه مطلع فيييه عيييينه بحدة ورجع هبطهااا بلا مايهضر معاااه حتى ضحك بارباروز ماسح على لحيتووو البيضاء ..... بارباروز: شنو مكاترضاش شي حدد يخاااف عليييييك شوكرييي رمااا من يديييه داكشي وزاد عاطيييه بضهر خارج من داك سطووك ديال سلعة حتى هضر بارباروز بجهد و كايضحك باش يسمعو ..... بارباروز: وا راااه أنا لي ربيييتك هههههه شوكريييي مضارش لعندو كمل طرييقو خرج فييين كانو رجال تما حتى هوما كايستفو شي سلعة ضرب ضورة بعينيه بلا مايقرب لعند حتى حد غير من بعييييد مخزز فييييهم وجبد واحد جوااان دارو ففمووو كاينتر وينفاااخ لبعيييد مصغر عينيييه ...... داز نهاااار كلووو كلهااا وفييين مشير وفييين كاييين وشنو كايدييير دازو سعاات هوماااا وليل طاح واقف فالموجة ديال البحر غيير واقف أو جواان فيدييييه بشورط ديال لعومان فأسواد باش مايتفزكش وبارباروز واقف حداااه كايشير ليهم غير بيديه وهوما كاينفدو رجال غادييين جايييين كايعمرووو فواحد زودياگة قدهاااا قداااش ولبحر هااايج كايبغييي يخرجها وبززاف ديال رجاال مجمعييين عليييييهااا شابرينها باش ماتخرجش لرملة وأخريييين كايعمرووو فيييها غادين جاين كايجريييو ولع/سكر لي كان مخلص كايحرك فيديييه كايقول ليييهم يسربييييو دغية هو هز يديييه شاف الوقت كايدوووز مشااا داك ساااع رامي جوان من يدبه كاينفخ قرب للموجة ديال لبحر حتى غطسو رجليييه تقريبا كلهم وطلع فوق داااك لانتش كايشوف داكشي وااش مقاد ومشاا بدااا كايشبر معهم حتى هو بخفة ويستف باااش يسربيييو دغييية بلا حتى كلمة غيير مخنزر فوسط داااك ضلام ديال ليييييل ولمواج ديال البحر بارباروز كايشوف فييييه ويبتاسم من شهامتو رجولييية وطريقتي فتعامل مع لخدامة يديه من يديهم حتى صافي سلاو كلشي ولكن مزاال كايستفوووو طلع عنيه فالمكان ديال سائق لي غايخرج بهاد زودباگة ..... شوكري: وااجد _ وااجد كون هاني شكوري: غاتوصل نتمااااا غاتلقة لحمالة رض البال _ كون هانيييي شوكري طبطب ليييه على ضهرو برجولة يالاه بغا يهضر معاه ثاني حتى كايسمع صوت شييي حد جاي كايعيط بسرعة وكاينهج ...... _ بارباروز ....... باربارووز ...... بارباروووز `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.riwayatichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }